منتـديات وناسـًًَُة كافيــٌة
مرحبابك زائرنا العزيز نرجوا منك التسجل وشكرا


تم افتتاح المنتدى ... وإنشاء الله تستمتعون معنا...
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الانتر ومان يونايتد في الواجهة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإ د ا ر ة
Admin
avatar

عدد المساهمات : 123
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: الانتر ومان يونايتد في الواجهة   الجمعة يوليو 03, 2009 5:49 am

ميلانو - سيشعر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انتر ميلان الايطالي بالاثارة عندما يتقابل فريقه مع مانشستر يونايتد الانجليزي في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء بسبب سجل نتائجه الرائع في مواجهة حامل اللقب كما انه يتمنى ان يخوض ناديه اختبارا حقيقيا يبرز قدراته امام افضل فريق في القارة.

وستجمع المباراة في ذهاب دور الستة عشر على ارض الفريق الايطالي بين مورينيو والاسكتلندي اليكس فيرغسون مدرب يونايتد لاول مرة منذ رحيل المدرب البرتغالي عن تشلسي الانجليزي في 2007.

ويعلم مورينيو انه يبدو "مجنونا" لانه يريد ان يلعب فريقه امام يونايتد حامل اللقب ومتصدر الدوري الانجليزي والذي لم يدخل شباكه اي هدف في 14 مباراة متتالية بالدوري قبل المباراة التي فاز فيها 2-1 على بلاكبيرن روفرز يوم السبت الماضي.

وتوضح الاحصائيات ان مورينيو يتفوق على فيرجسون بعدما حقق ستة انتصارات وتعادل خمس مرات وخسر مباراة واحدة في 12 مواجهة بينهما.

ونجح مورينيو مع بورتو البرتغالي في الاطاحة بيونايتد قبل الفوز بدوري ابطال اوروبا عام 2004 كما تمكن من الحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز في 2005 و2006 مع تشلسي.

ورد يونايتد بالحصول على لقب الدوري في 2007 لكن مورينيو قاد تشلسي للفوز على الفريق المنافس في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي خلال نفس العام.

وينفرد انتر ميلان بصدارة الدوري متقدما بفارق تسع نقاط على اقرب منافسيه في اول موسم لمورينيو في ايطاليا لكن نتائج الفريق كانت مهتزة خلال دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

وفاز انتر ميلان بكاس اوروبا عامي 1964 و1965 لكن اللقب ظل يراوغه بعد ذلك ويتمنى مورينيو ان تثير القرعة القوية الهام الفريق لانهاء حالة الخصام مع منصة التتويج، وقال مورينيو "لا اريد ان ينزل اللاعبون ارض الملعب وهم يشعرون بالضغوط. اريد لهم اللعب باستمتاع".

واضاف: "اعلم كل شيء عن مانشستر يونايتد منذ عام 2004. انه افضل فريق في العالم ويجيد الهجمات المرتدة ويجب ان نكون في غاية البراعة عند التعامل مع هذا الامر".

وحصل ديان ستانكوفيتش على راحة خلال الشوط الاول من المباراة التي فاز فيها انتر ميلان 2-1 على مضيفه بولونيا في الدوري الايطالي يوم السبت الماضي لكن من المتوقع ان يلعب منذ البداية غدا الثلاثاء ليدعم خط الهجوم القوي المكون من السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والبرازيلي ادريانو.

وهناك شكوك حول مشاركة الفرنسي باتريك فييرا لاعب وسط انتر ميلان منذ البداية اذ انه عائد للملاعب منذ فترة قصيرة بعد التعافي من الاصابة فما يواجه مورينيو مشاكل في الدفاع بسبب عدم اكتمال لياقة الارجنتيني والتر صمويل والروماني كريستيان تشيفو.

وسيفتقد يونايتد بطل اوروبا ثلاث مرات جهود المدافع نيمانيا فيديتش بسبب الايقاف عقب طرده في نهائي كاس العالم للاندية في اليابان عندما فاز فريقه على ليغا ديبورتيفا الاكوادوري في ديسمبر كانون الاول الماضي.

وخرج جوني ايفانز متاثرا باصابة في الكاحل خلال مباراة يونايتد امام بلاكبيرن كما ان ويس براون وغاري نيفيل لن يسافرا مع الفريق الانجليزي الى ايطاليا، وقال فيرغسون "اتمنى فقط ان استطيع احضار براون ونيفيل معي لكن في الوقت الحالي الامر مشكوك فيه بشدة. من الممكن ان يلعب جوني ايفانز يوم الثلاثاء لكن هناك شكوك كبيرة في هذا. اتمنى ان يكون جون اوشيا لائقا للمشاركة".

وفيما يلي تشكيلة محتملة للفريقين في المباراة التي يديرها الحكم الاسباني لويس مدينا كانتاليخو:

انتر ميلان.. جوليو سيزار.. مايكون.. ايفان كوردوبا.. كريستيان تشيفو.. دافيد سانتون.. خافيير زانيتي.. استيبان كامبياسو.. سولي مونتاري.. ديان ستانكوفيتش.. ادريانو.. زلاتان ابراهيموفيتش.
مانشستر يونايتد: ادوين فان دير سار.. رفاييل.. ريو فرديناند.. جون اوشيا. باريس ايفرا.. كريستيانو رونالدو.. مايكل كاريك.. بول سكولز.. رايان غيغز.. وين روني.. ديميتار برباتوف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wnasa3.7olm.org
 
الانتر ومان يونايتد في الواجهة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـديات وناسـًًَُة كافيــٌة :: أخبار الأندية الاوربية والعالمية-
انتقل الى: