منتـديات وناسـًًَُة كافيــٌة
مرحبابك زائرنا العزيز نرجوا منك التسجل وشكرا


تم افتتاح المنتدى ... وإنشاء الله تستمتعون معنا...
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رونالدينيو سيعود قريبا الى التشكيلة الاساسية لميلان بحسب انشيلوتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإ د ا ر ة
Admin
avatar

عدد المساهمات : 123
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رونالدينيو سيعود قريبا الى التشكيلة الاساسية لميلان بحسب انشيلوتي   الجمعة يوليو 03, 2009 5:54 am

يلانو (ايطاليا) (ا ف ب) - كشف كارلو انشيلوتي مدرب ميلان ثاني الدوري الايطالي لكرة القدم ان النجم البرازيلي رونالدينيو سيعود قريبا الى التشكيلة الاساسية للفريق "اللومباردي" بعد تقديمه اداء مميزا في
المباراة الودية امام رينجرز الاسكتلندي (2-2) الاربعاء الماضي.
ووجد رونالدينيو نفسه على مقاعد الاحتياط في معظم المباريات منذ وصول النجم الانكليزي ديفيد بيكهام الى ميلان على سبيل الاعارة من لوس انجليس غالاكسي الاميركي خلال فترة الانتقات الشتوية ما دفع لاعب برشلونة الاسباني سابقا الى التذمر من وضعه الحالي.
وكان رونالدينيو ابرز نجوم ميلان منذ انطلاق الموسم حتى اواخر 2008 عندما عانى في التمارين خلال فترة توقف الدوري والمعسكر التحضيري لفريقه في دبي ما دفع مدربه انشيلوتي الى ابقائه على مقاعد الاحتياط بعد عودة الدوري الى نشاطه.
واعتمد انشليوني مع بداية العام الجديد على رباعي خط الوسط الهولندي كلارينس سيدورف وماسيمو امبروزيني وبيكهام وانديا بيرلو ومن امامهم البرازيليين كاكا والكسندر باتو.
وفي ظل غياب بيرلو عن مباراة غد السبت امام ريجينا بسبب الايقاف سيكون الباب مفتوحا امام رونالدينيو لشق طريقه الى التشكيلة الاساسية مع تغيير ادوار لاعبي الوسط وهذا ما المح اليه انشيلوتي قائلا "رونالدينيو متواجد وهو في مستوى جيد وسيكون حاضرا اذا قررت اشراكه".
وتابع "اظهر في غلاسكو (امام رينجرز) انه ليس سعيدا بابقائه على مقاعد الاحتياط واراد ان يثبت لمدربه بانه يريد اللعب: وهذا ما يريده المدرب من اي لاعب.
انه لاعب جدي ويعلم تماما كيف تسير الامور في الفرق الكبيرة واظهر حتى الان انه محترف بامتياز".
وواصل انشيلوتي "من المؤكد انه سيكون هناك بعض اللاعبين الحانقين لانهم لا يلعبون لكن هذا الفريق يكون متحفزا جدا عندما تكون المساهمة جماعية حتى من اللاعبين الذين لا يشاركون".
والمشكلة التي يعاني منها رونالدينيو غير محصورة بواقع ان انشيلوتي يفضل الاعتماد على تشكيلته الحالية عوضا عن اشراك رونالدينيو في المقدمة الى جانب باتو ومن خلفهما كاكا بل لان الاخيرين يقدمان مستوى رائعا ولا يريد اخراجهما من الملعب.
واكد انشيلوتي هذا الامر قائلا "لا يمكن ايقافهما حاليا والفريق يستفيد هجوميا لان الخصم لا يمكنه توقع ما سيفعلانه (باتو وكاكا)".
ويسعى ميلان الى تقليص فارق الست نقاط الذي يفصله عن جاره انتر ميلان من اجل ان يدخل بقوة مجددا الى دائرة الصراع على اللقب بعدما اكتفى الموسم الماضي بمركز خامس مخيب حرمه من المشاركة في مسابقة دوري ابطال اوروبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wnasa3.7olm.org
 
رونالدينيو سيعود قريبا الى التشكيلة الاساسية لميلان بحسب انشيلوتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـديات وناسـًًَُة كافيــٌة :: أخبار الأندية الاوربية والعالمية-
انتقل الى: